المتابعون

الثلاثاء، 14 فبراير 2017

قائد قيادة الملاليين ورئيس جماعة صدينة . يتحالفان على خرق وضرب ونسف دستور 2011 للمملكة المغربية الشريفة …؟!



عرفت حضور قائد قيادة الملاليين ،  وردا على شكاية الجمعيات أنه يستدعي فقط الجمعيات التي لها ملفات بجماعة صدينة ولاعلاقة له بباقي جمعيات المجتمع المدني بالجماعة .
وحسب شكاية الجمعيات دائما فهذه الجمعيات التي توجه لها الدعوة من طرف الرئيس تكن التعاطف السياسي وتخدم أجندته الانتخابية  ، كما وجهوا إتهامات واضحة لقائد قيادة الملاليين بتواطؤه المطلق والسافر مع الرئيس في إنتهاكات وخرق دستور 29 يونيو 2011 للمملكة المغربية الشريفة خاصة ( الباب الاول . الفصل 12 ) في حضوره  رغم أنه يمثل سلطة الوصاية  وذلك دون ان اي يحرك أي ساكن يذكر حول ما صدر من الرئيس  ، كما  أن الموضوع لا يخصه و لايعنيه أبدا ، وأكدوا على أن  هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أنه  مازالت هنالك نية مبيت وممنهجة لإقصائهم  وتهميشهم مستقبلا من جميع القضايا التي تهم الشأن العام بالجماعة من طرف الرئيس والقائد اللذان تحالفا ضدهم  .
كما طالبت الجمعيات من عامل تطوان بالنيابة  بالتدخل العاجل قصد فتح تحقيق جدي  حول كل ماذكر .

للإشارة فقائد قيادة الملاليين ورئيس جماعة صدينة تجمعهما علاقة صداقة وطيدة تعدت الحدود  تتخلها جلسات احتساء كؤوس من القهوى والشاي والعصائر بشتى أنواعها بأفخر المقاهي  أضعفها  مقهى المركب التجاري مرجان ، وقد سبقت وأن تطرقت ( ميديا بريس ) لذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق