المتابعون

السبت، 14 يناير 2017

مستشارو حزب الوردة المعارض بصدينة ، بتطوان يرغمون رئيس جماعة صدينة ، على ادراج نقطة حالة المقالع في دورة فبراير ؟؟!!! .

نزولا عند الطلب الذي تقدم  به مستشارو المعارضة عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجماعة صدينة بتطوان إلى رئيس جماعة صدينة ، حول  ادراج  نقطة حالة المقالع بجماعة صدينة في جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير 2017 .
فقد تم الإستجابة لهذا الطلب وذالك بإدراج هذه النقطة في جدول اعمال الدورة العادية لشهر فبراير والتي ستنعقد بمقر إدارة الجماعة يوم الاثنين 6 فبراير 2017 على الساعة 11 صباحا . ولنا عودة للموضوع لاحقا .

هل سيستجيب رئيس المحكمة الابتدائية لطلب رفع الضرر ضد مقلع شركة سميدكس .بجماعة صدينة .؟!



اقدم ( مصطفى .ز)  على تقديم  طلب رفع الضرر إلى رئيس المحكمة الابتدائية بتطوان ضد المسمى (عبد الرحيم. أ )  بصفته مسؤولا قانونيا لشركة سميدكس التي تستغل المقلع الكائن بدوار العلوية ، بجماعة صدينة التابعة للنفوذ الترابي لقيادة الملاليين ، وحسب الطلب الرامي إلى رفع الضرر الذي الحقه مقلع شركة سمدكس  بمنزل (مصطفى) الذي يقع تحت المقلع مباشرة الذي اصبح جراء تكسير الصخور بطريقة عشوائية و إقامة حاجز اسفلتي  كبير عشوائي لايحترم بتاتا المعايير المعمول بها قانونيا في بناء الحواجز الخاصة  لتخفيف سرعة الشاحنات والسيارات  نظرا للافراط في علوه ، الشيء الذي جعل منزل( مصطفى) مهددا بالانهيار نتيجة مرور هكذا شاحنات كبيرة من امامه وارتطامها بالحاجز المذكور ، مما يحدث شقوقا وشروخ بجدران منزل المشتكي وزعزعة اساسه مما جعل السقف مهددا بالانهيار ، مع العلم ان الطريق شديدة الانحدار ، فإن لاقدر الله و فقد السائق سيطرته على الشاحنة فسيكون منزل المشتكي واسرته في خبر كان ، كما طالب المشتكي في  الاخير من رئيس المحكمة الابتدائية بايفاذ لجنة  مختصة قصد معاينة هذا الضرر مع اتخاد كل الإجراءات القانونية لردع المشتكى به  ( عبدالرحيم  أ )